تحريات: قضية تزويــ.ــر بطريقة لا تخطر في بال أحد فريدة من نوعها والدرك الوطني يوقف المتورطين

تحريات: قضية تزويــ.ــر بطريقة لا تخطر في بال أحد فريدة من نوعها والدرك الوطني يوقف المتورطين
للإشتراك في قناتنا إضغط هنا goo.gl/as3vlY
"النهار تي في" أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
موقعنا الإلكتروني للجريدة www.ennaharonline.com
موقعنا الإلكتروني للقناة www.ennahartv.net
رابط صفحتنا المليونية على الفايسبوك EnnaharTv
رابط صفحتنا على الأنستڨرام ennahar.tv
رابط صفحتنا على تويتر ennaharonline
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر.. أخبار دون توقف

تعليقات

  1. Mounirr Arab

    Mounirr Arab10 أشهر قبل

    والله نحن ضحية تزوير في اوراق رسمية من طرف عصابة في ولاية المسيلة وقضيتنافي العدالة نتمنى من الله والعدال الجزائرية ان ترد الحقوق لاصحابها

  2. Chaouech Yassin

    Chaouech Yassin28 أيام قبل

    @اولادي وزوجي سر سعادتي ياه

  3. Mekafes Fatima

    Mekafes Fatima2 أشهر قبل

    ط لا

  4. Mekafes Fatima

    Mekafes Fatima2 أشهر قبل

    1 ٣٣

  5. Zaki Zaki34

    Zaki Zaki3410 أشهر قبل

    النساء القادرات على تحمل المسؤوليات كثيرات ولكن معظمهن لا تتقدمن كون المراة اقل جراة بالاضافة الى العراقيل التي يسببها الرجال في ميدان العمل وعدم تحملهن للمشاكل الكبرى وكل هذا يجعل المراةالصالحة لا تدخل متاهات ترى انها في غنى عنها

  6. Sonia FG

    Sonia FG9 أشهر قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم حتى فلتو من عذاب الدنيا و لكن عند الله عدالة إلهية لا يظلم فيها أحد يعني لي غلط يخلص عند رب العالمين

  7. Mohamed Remadi

    Mohamed Remadi3 أشهر قبل

    @Aziz Ouartani un vu vu

  8. Aziz Ouartani

    Aziz Ouartani3 أشهر قبل

    Dr

  9. Djcctsx Djcctsx

    Djcctsx Djcctsx9 أشهر قبل

    اللهم.اصلح.حال.بلادنا.وجميع.بلاد.المسلمين.

  10. Mohamed Berrached

    Mohamed Berrached16 أيام قبل

    @Sylvie HAMM q

  11. Sylvie HAMM

    Sylvie HAMM9 أشهر قبل

    Amen

  12. ZIAD MESKIYA

    ZIAD MESKIYA10 أشهر قبل

    يتكلمون بااحمد لله وبارك الله فيك ووووووو كل ألفاظ الخير والتعاون.....وهم. في. الاصل خاءنين ومنافقين يخدعون المواطنين المحتاجين......حسبنا الله.

  13. مهدي الجزائري

    مهدي الجزائري6 أشهر قبل

    صحيح

  14. لحرش عبدالله

    لحرش عبدالله10 أشهر قبل

    انا واحد من الناس عندي مشكل في ورقة الجنسية كل مانجي نخرجها يقولولي اصبر اصبر هاني صابر لكارطا ماقدرتش نخدمها.حتى الادارات مش تخدم في خدمتها اكيد شعب يروح للتزوير

  15. Walid Amarzourgui

    Walid Amarzourgui10 أشهر قبل

    الصيدلية لا تخضع لاذن بالتفتيش ولكن يجب اخطار التنظيم المهني المنظم لمهنة الصيدلي

  16. Hjhg Kjhhh

    Hjhg Kjhhh26 أيام قبل

    تفتيش من وكيل الجمهورية واحد ميهدر

  17. Djcctsx Djcctsx

    Djcctsx Djcctsx9 أشهر قبل

    اللهم.ارحم.موتي.الحراءق..اللهم.ارحم.الجنود.الضحايا.والهم.ذويهم.الصبر.والسلوان..قلوبنا.تتالم..من.هذا..البلاء...اللهم.عذب..المفسدين.في.الارض.

  18. Lahouari MECABIH

    Lahouari MECABIH10 أشهر قبل

    تقصير في منح رخص فتح الصيدليات و مراقبتها من طرف السلطات المختصة , حسب ما ورد في هذا الشريط.

  19. Morad Hazemi

    Morad Hazemi10 أشهر قبل

    تحية برجال الدرك الوطني

  20. Omar Hmada

    Omar Hmada10 أشهر قبل

    المتورطون هم الكبار الذين سرقوا ونهبوا أموال الشعب

  21. Jonathan smith

    Jonathan smith10 أشهر قبل

    دولة قايمة_ ادارة_ تعليم _ثقافة_ قضاء الصدفة لعبت دور في اسقاط هؤلاء الشباب

  22. الصلاة قرة عيني (مريم)

    الصلاة قرة عيني (مريم)6 أشهر قبل

    حفظكم الله. ياخواننا.

  23. Lagrandmere Cool

    Lagrandmere Cool10 أشهر قبل

    Bravo aux hommes gendarmes dieu vous protez amine bon travail

  24. Mercedes Benz

    Mercedes Benz10 أشهر قبل

    لا يوجد أخطر من عصابة الدولة. حسبي الله و نعم الوكيل فيكم يا حكومة العار.

  25. Ezzedine Mekhalbi

    Ezzedine Mekhalbi10 أشهر قبل

    في هذا الوقت نسئل الله السلامة كثر الشجع والطمع وحب المال وعدم الثيقة . والله كنا نعيش براتب لا يكفي الشهر وكنا سعداء بلعب ونضحك ونحب بعض ونسئل على الجار ونزور المريض وما خصنا والو . الان رفعت البركه واصبحت الناس بدون اخلاق لا يحبون الخير لبعضهم كثرة النميمه والخبث والعياذ بالله . اللهم اهدنا وأهدي أمة محد صل الله عليه وسلم يفعل الجاهل بنفسه مالا يفعله العدو بعدوه .. L'ignorant fait ce que l'ennemi ne fait pas à son ennemi

  26. Serine Nesrine

    Serine Nesrine9 أشهر قبل

    الفساد يبدأ من الفرد فاذا صلح الفرد صلح المجتمع.

  27. دماغي لا يصفق إلا للعقلانية

    دماغي لا يصفق إلا للعقلانية3 أشهر قبل

    الفساد يبدأ من عمر بن الخطاب إذا فسد عمر بن الخطاب شعبه كله يفسد ،، وإذا صلح عمر بن الخطاب صلح شعبه

  28. TheRootOf_9

    TheRootOf_910 أشهر قبل

    حبذا لو تكلمتم على جاليتنا المنسية في الخارج لا أحد يتكلم و كأنهم منفيون، حسبي الله ونعم الوكيل

  29. Riyad Loucif

    Riyad Loucif2 أشهر قبل

    انور مالك

  30. Ranim Jarti

    Ranim Jarti10 أشهر قبل

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  31. Ahlem Derrar

    Ahlem Derrar10 أشهر قبل

    والله عندك الحق 💔💔💔💔تقول الواحد يحلف على لبلاد

  32. زهرة اللوتس

    زهرة اللوتس10 أشهر قبل

    والله رانا في ايطاليا زادو قفلو علينا

  33. Abdessamed TV

    Abdessamed TV10 أشهر قبل

    الطمع يفسد الطبع والفاهم يفهم

  34. Islam boudouani

    Islam boudouani10 أشهر قبل

    من قال "استغفر الله الذي لا اله إلى هو القيوم و اتوب اليه " ثلاث مرات غفر الله ذنوبه و إن كان كافر

  35. دزيري صنديد

    دزيري صنديد3 أشهر قبل

    وان كان كافرا أنت زدتها و دلست بها . والحقيقة "وان كانت مثل زبد البحر" .

  36. Moh Amed

    Moh Amed9 أشهر قبل

    استغفر الله لا اله الا هو الحي(نيستها)القيوم.....

  37. mama nona

    mama nona10 أشهر قبل

    غفرت ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر

  38. زهرة اللوتس

    زهرة اللوتس10 أشهر قبل

    استغفر.الله.واتوب.اليه. استغفر.الله.واتوب.اليه. استغفر.الله.واتوب.اليه

  39. med harrat

    med harrat10 أشهر قبل

    كان يجب على القناة أن توضح أن هذه المشاهد تمثلية فقط منعا لاحراج الاشخاص الذين يظهرون في المشاهد

  40. Zaki Fillali

    Zaki Fillali9 أشهر قبل

    يحيا لعدل يحيا لعدل لحمدو الله رها دولتنا واقفت 😍😍😍😍😍😍😍ربي يحفض خوتنا ربي يعاونهم 😍وتحيا الجزائر

  41. Zahia Mhb

    Zahia Mhb6 أشهر قبل

    اللهم قوي رجال الدرك الوطني

  42. Adel Usma

    Adel Usma10 أشهر قبل

    سبحان الله و بحمده 💙 سبحان الله العظيم 💛

  43. Majda Nili

    Majda Nili8 أشهر قبل

    @Sebouai Omar ¹1

  44. M'ahmed Bourouina

    M'ahmed Bourouina8 أشهر قبل

    @متع عقلك c'illik v boikl, ukol

  45. Sebouai Omar

    Sebouai Omar9 أشهر قبل

    À

  46. متع عقلك

    متع عقلك10 أشهر قبل

    سلام عليكم ومرحبا بكم عندي في ،،متع عقلك،،،سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

  47. يوميات أحمد البدي

    يوميات أحمد البدي10 أشهر قبل

    يخدم صيدلي يقتل فالناس لا حول ولا قوة الا بالله حسبنى الله ونعمى الوكيل

  48. Monir Rikoos

    Monir Rikoos10 أشهر قبل

    إذا كان الصيدلي لا يملك رخصة ولا سجل للصيدلية .كيف كان يأتيه الدواء ؟ أظن أن الدواء لا يشترى من سوق سوداء مثل البطاطا والطماطم وغيرها ؟ لم أفهم الموضوع

  49. Benhadja Aina

    Benhadja Aina2 أشهر قبل

    Moi aussi j'ai pas compris c'est quoi ça

  50. Tarek tarek

    Tarek tarek10 أشهر قبل

    ثما لقيتني حاير🧐😅

  51. فتيحة فتيحة

    فتيحة فتيحة10 أشهر قبل

    الله يهدي ماخلق ويهدي شبابنا

  52. Aguellid MeZeghani

    Aguellid MeZeghani10 أشهر قبل

    Le manque d'éducation d'une grande frange de notre société est flagrant !

  53. bouzid badach

    bouzid badach10 أشهر قبل

    ش

  54. Aigle Noir

    Aigle Noir6 أشهر قبل

    نرجوا من العدالة الجزائرية تسليط عقوبات قاسية على مل المجرمين الذين يردون خلق الغش و التزوير و احتكار الاسواق الوطنية و مروجي المخدرات مع قضاء كل مدة السجن في الاعمال الشاقة في الصحراء .

  55. Ghouti Droueche

    Ghouti Drouecheأشهر قبل

    Pĺý

  56. Noureddine Titraoui

    Noureddine Titraoui10 أشهر قبل

    يكما يجب معاقبة مديرية التجارة ومديرية الصحة كيفاش يسمحوا بوجود صيدلية بدون وثائق

  57. Hanane Hanou

    Hanane Hanou4 أشهر قبل

    @Juba Ben يجب ان تراجع هذه التحقيقات و تدرس في مدارس الدرك الوطني و ذلك للتاكد من صحة الاجراءات و تحفيز الدركيين المبتدءين علي اابحث و كشف العديد من البضايا التي تمر امام اعينهم فيغفلون عليها و يكتفون بحزام الامن و الهاتف النقال. ان الدركيين الذين يبرزون في مثل هذه الاعمال يكتسبون نباهتا و فطنة تجعلهم مميزين عن بقية زملاءهم الذين يفضلون كثرة الكلام و التجمع فب ساعات مهمة شرطة المرو ر. ملاحظة مقدمة من قاءد فرقة متقاعد الله في عونكم يا ابناءي لل ....

  58. Juba Ben

    Juba Ben9 أشهر قبل

    رئيس الجمهورية بلا إنتخابات و طن بلا لغة و لا إقتصاد ولا عادلة وووو الجزائر متتهناش

  59. KIM AMAZING

    KIM AMAZING10 أشهر قبل

    رانا في الجزائر ماشي في اليابان😂😂✌️👌

  60. Brahim Zaidi

    Brahim Zaidi10 أشهر قبل

    بارك الله فيكم يا رجال الدرك لحماية الوطن من المزورين و حماية الشباب من المهلوسات

  61. Brahim Zaidi

    Brahim Zaidi9 أشهر قبل

    @منتدى القانون شكرا نعم المهوسات و المكرفسات و المسطعشات و المزطلات

  62. Malika NL

    Malika NL8 أشهر قبل

    اللهم قوي رجال الدرك والامن والجيش ربي يحفظهم

  63. دزيري صنديد

    دزيري صنديد3 أشهر قبل

    آمين يارب العالمين بجاه سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهربن وأصحابه الميامين .

  64. Zouhra Saoudi

    Zouhra Saoudi6 أشهر قبل

    ت

  65. متنوعات dz

    متنوعات dz10 أشهر قبل

    لي جات عينو على هذا التعليق 😍 الله يحفظلك ميمتك ويطولها في عمرها 🥰 دير جام وابوني 😍''

  66. abdalkadr belabes

    abdalkadr belabes10 أشهر قبل

    صفا زين

  67. Ville Alpha

    Ville Alpha10 أشهر قبل

    شكرا علي مجهودات

  68. Phone Phone

    Phone Phone10 أشهر قبل

    ناس كما هدوا دمروا في قاع لبحر كما غرق مئات الشباب و أهليهم مرضوا يقتلوا الشباب باش يكسبوا الأموال

  69. Houria b

    Houria b3 أشهر قبل

    سبب كل هذه الافات هي البطالة والفراغ حبذا لو استغل هذا الشباب في اشياءنافعة للبلاد والعباد

  70. Yasin M

    Yasin M7 أشهر قبل

    نبكي علی المستوی في بلادي۔ تصور منا مٸة سنة عندما يری الشعب هذه السيناريوهات المتخلفة والرديٸة۔ يهبلو ويقولو علينا مساكن۔

  71. Fatima Constantine

    Fatima Constantine2 أشهر قبل

    Hhhhhh صح

  72. Badri Barca

    Badri Barca10 أشهر قبل

    تحيا.الدرك.الوطني

  73. Phone Phone

    Phone Phone10 أشهر قبل

    بكيتوا عشرات الأمهات اليوم تدفع ثمن الدموع

  74. Amina Zitouni

    Amina Zitouni4 أشهر قبل

    BRAVOS A NOS FORCES DE SÉCURITÉ QUE DIEU LES PROTÈGE .

  75. Djamel Manane

    Djamel Manane8 أشهر قبل

    كل تدخلات الدرك الوطني ناجحة .الله يحفظهم .كل شيء بالدليل .

  76. Nasri Ayoub

    Nasri Ayoub9 أشهر قبل

    ياخي تمثيل ياخي ، روحو ردو دراهم الشعب لي مخبينهم عند صحابكم العصابة

  77. Yahia Saiu

    Yahia Saiu10 أشهر قبل

    Combien de retraités décidé à ce jour leur retraités est(..)quand les affaires universelle vous tombent,les notaires est l'état civil vas vraiment partir en coulles

  78. Hossem Labidi

    Hossem Labidi10 أشهر قبل

    لازم الرقابة في كلشي ميشي نشوف العوج و نسكتوا الجزائر بلادنا

  79. جزائري حر

    جزائري حر10 أشهر قبل

    الجريمة لا مبرر لها 👌

  80. Nadia Benidine

    Nadia Benidine10 أشهر قبل

    والله اظحكتني رد فعل الشاف ،😂 النرفزة ليست مطلوبة في هذا المجال.

  81. طارق أبو إدريس

    طارق أبو إدريس9 أشهر قبل

    @Nadia Benidine امالا يضحك معاه ،هاذيك هي الخدمة .صحاب البيروات ميعرفوهاش

  82. Nadia Benidine

    Nadia Benidine10 أشهر قبل

    و هو كذلك . لكنه كان دوره مظحك .

  83. racha chichi

    racha chichi10 أشهر قبل

    تمثيلية فقط

  84. Samy Ben Ismail

    Samy Ben Ismail10 أشهر قبل

    @رياض بالحبيب fz

  85. رياض بالحبيب

    رياض بالحبيب10 أشهر قبل

    ههه والله حتى انا ضحكني

  86. Khalifa Lamraoui

    Khalifa Lamraoui10 أشهر قبل

    يزيكم بلا كذب الصيدلي كيفاش معندوش سجل كون ما يكونش عندو سجل ما يعطوهش الدوا لي فورنيسار و الله العظيم غي خريتو فيها 🤮🤮🤮

  87. Djamel Manane

    Djamel Manane8 أشهر قبل

    تستطيع أن تلعب على كل الناس ماعدا الدرك الوطنى و خاصة السرجان شاف

  88. benhalim moh

    benhalim moh9 أشهر قبل

    المثل الشعبي يقول: "الله يكثر الطنوحة باش يعيشو القافزين" في بلد تظللها الدكتاتورية ونهجها البيروقراطية توقع كل شيء وتوقع الاسوأ، لهذا نادينا بدولة مدنية ماشي عسكرية ،وتسقط الديارس الارهابية

  89. ابن الجزائر محمد

    ابن الجزائر محمد8 أشهر قبل

    تحيا الجيش الوطني الشعبي الجزائري وتحيا المخابرات الجزائرية قاهرة الخونة كلاب فرنسا. من لخر عسكرية ماشي مدنية

  90. Hamza Bouchelaghem

    Hamza Bouchelaghem10 أشهر قبل

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين يارب العالمين عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون اللهم اغفر لي أبي وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى يارب وجميع موتى المسلمين يارب العالمين

  91. Marikhaled

    Marikhaled10 أشهر قبل

    عليه افضل الصلاةوالسلام

  92. زهرة اللوتس

    زهرة اللوتس10 أشهر قبل

    ربي يرحم باباك

  93. زهرة اللوتس

    زهرة اللوتس10 أشهر قبل

    صلى.الله.عليه.وسلم

  94. liar

    liar10 أشهر قبل

    انا طفل جزائري 16 سنوات اسمي فاتح أجود القران بعشر طرق و اتمنى ان اصبح مقرى عالمي إن شاءالله تعالى رغم مرضي 😢,

  95. ramdane allache

    ramdane allache3 أشهر قبل

    dieu te beniss

  96. Salim Feka

    Salim Feka6 أشهر قبل

    حفظك الله و رعاك

  97. Hanan Hanan

    Hanan Hanan7 أشهر قبل

    الله يبارك

  98. chikh ikram

    chikh ikram9 أشهر قبل

    @Badra Bbkr ooooooo la

  99. Fatima Gherbi

    Fatima Gherbi9 أشهر قبل

    .

  100. siam.meri31

    siam.meri3110 أشهر قبل

    Rabi yfarajha 3lihom nchllh

  101. Habibe Merrad

    Habibe Merrad10 أشهر قبل

    شعب يحب طرافيك والكذب والدولة كيف كيف تع طرافيك وخدع

  102. Youcef Tch

    Youcef Tch10 أشهر قبل

    يعجبني غير لي يقولو حاجة يقولو ماشي كيما لوخرين

  103. HASNIOU

    HASNIOU10 أشهر قبل

    المؤسف ان سنة ترك اللحية صارت تستغل في الحرام.

  104. دنيا دنونة دنيايا

    دنيا دنونة دنيايا10 أشهر قبل

    هذا تمثيل مش صح

  105. krimo med

    krimo med9 أشهر قبل

    سبحان الله و بحمده

  106. maya merabet

    maya merabet10 أشهر قبل

    يا ويلي على الحبيبة الجزائر التزوير وصل حتى لصيدليات و انا حايرة كفاش زور لي عقد اداري باش يدو داري ربي اجيب الخير

  107. Walid Amarzourgui

    Walid Amarzourgui10 أشهر قبل

    طبيب يكفي انه يصرح ان الوصفة مزورة ولا تخصه

  108. Alaedine Dasilva

    Alaedine Dasilva10 أشهر قبل

    البلاد هذي البرلمان مزور الرئيس مزور من بعد يقولك التزوير يعاقب عليه القانون قصدك التزوير من طرف المواطن البسيط

  109. Nacira Hadjer

    Nacira Hadjer3 أشهر قبل

    بارك الله في رجال الدرك الوطني

  110. Mustapha Trabelsi

    Mustapha Trabelsi10 أشهر قبل

    لي راه يقرا 👀في الكومنتار 💬خلي ابوني 😘 ربي يخليلك الوالدة 👵ولله دعوة 🤲من قلبي ❤️ نحبكم قانون ✌️😍

  111. Sa Ousen

    Sa Ousen10 أشهر قبل

    نحير في عباد عايشين لباس بيهم ويدو رواحهم للهلاك

  112. parchis star 2022

    parchis star 20229 أشهر قبل

    احسن ثمتيل تحياتي مخرج تبون واحي من اعماق قلبي الدرك الوطني على ثمثيل نعتو الله وعليكم يا كذابة

  113. parchis star 2022

    parchis star 20229 أشهر قبل

    نتم تيقتو هد فيلم راه فيلم يمثلون عليكم عمركم شفتو كاميرة مرصدة حتى صيدالي بوحدو

  114. Ezzedine Mekhalbi

    Ezzedine Mekhalbi10 أشهر قبل

    في هذا الوقت نسئل الله السلامة كثر الشجع والطمع وحب المال وعدم الثيقة . والله كنا نعيش براتب لا يكفي الشهر وكنا سعداء بلعب ونضحك ونحب بعض ونسئل على الجار ونزور المريض وما خصنا والو . الان رفعت البركه واصبحت الناس بدون اخلاق لا يحبون الخير لبعضهم كثرة النميمه والخبث والعياذ بالله . اللهم اهدنا وأهدي أمة محد صل الله عليه وسلم يفعل الجاهل بنفسه مالا يفعله العدو بعدوه .. L'ignorant fait ce que l'ennemi ne fait pas à son ennemi

  115. Mari Lina

    Mari Lina10 أشهر قبل

    كاين خويا لان الجشع والحرام اصبح شيء عادي الله يلطف

  116. Cheikh Brahim

    Cheikh Brahim9 أشهر قبل

    Superbe scénario

  117. Fazo Fazo

    Fazo Fazo8 أشهر قبل

    جزاكم الله خير إلى القوة الدرك الوطن وقواة الجزاءر

  118. Benarab Salim

    Benarab Salim3 أشهر قبل

    الرقيب الأول الذي حقق مع الصيدلي المزيف يستحق مرتبة ضابط برتبة نقيب وليس صف ضابط ...إحترافية وصرامة وفطنة.

  119. Krenous Kis

    Krenous Kis8 أشهر قبل

    Bonjour tout ce que tu dis nous convient nous sommes dans l'attente de tes vidéos que DIEU TE BÉNIS ET TE PROTÈGE DE TOUS LES MAUX ET ENNEMIS VIVE L'ALGÉRIE LIBRE VIVE LALAMRA VIVE CHEGRIHA VIVE ANP

  120. Hoc ine

    Hoc ine10 أشهر قبل

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له ملك و له الحمد و هو على كل شيئ قدير 🤍🌼

  121. ♡SOUNDOUS♡

    ♡SOUNDOUS♡10 أشهر قبل

    الله يجعل الخير

  122. Nedjadi Lahouari

    Nedjadi Lahouari10 أشهر قبل

    قطع السوت في كل مرة فهاته القنوات هاد يدل على العب بأدمغت الشعوب ، عدرا فهاد خلل تقني، حسبن ألله ونعم الوكيل

  123. Amine Mosta

    Amine Mosta10 أشهر قبل

    تحيا رجال وقفون على سلامة بلاد

  124. وصفات رحمة في لوكسمبورغ

    وصفات رحمة في لوكسمبورغ9 أشهر قبل

    شحال يقيوني كي يبداو 🙄خاطيني شاف 😵‍💫ماشي تاعي شاف 🤮🤮🤮🤮السيد جيوبو معمرين بصح ماشي تاعو 😪😪😪😪

  125. Rchid Abdllah

    Rchid Abdllah10 أشهر قبل

    اشكرك على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيك حفظك الله ورعاك ودمت بخير وعلى خير والسلام ختام

  126. arezki aoues

    arezki aoues7 أشهر قبل

    Ýý

  127. Yamina Zemmour

    Yamina Zemmour9 أشهر قبل

    M

  128. kadero

    kadero10 أشهر قبل

    لو ما كانت دولة عميقة تزور لما وجد هدا ضحية ميدان لتزوير دولة ورقية هي بؤرة لتزوير حت رئيس لا يستطيع فرض رقمة على دولته لو كانت رقمنة لن تبقى وصفة طبية لما ءاستطاع فتح صيدلية موازية الله ينصر رحيم و أمثاله

  129. rharid ahmed

    rharid ahmed6 أشهر قبل

    كل شيء مزور ف الجزائر حتى العصابة لي حاكمة مزورة ..لذا فلا تستغرب ياصاح

  130. Amin Amine

    Amin Amine10 أشهر قبل

    لاحول ولاقوة الا بالله قوم عايشين بالحرام برك

  131. aladine aladine

    aladine aladine10 أشهر قبل

    لو الذين فالمناصب العلية لا تزور مكامو يعريفون هاولى البسطى التزوير والا يتجراو لتزوير. هاذي الحقيقة

  132. Toufik Ben Aichi

    Toufik Ben Aichi10 أشهر قبل

    كفاه صدلية بدون سجل تجاري ولا رخصة تنقل وين صرات هذي 🤔

  133. Fatah Milano

    Fatah Milano10 أشهر قبل

    فيصل فراهالوا

  134. Zakia Zaza

    Zakia Zaza10 أشهر قبل

    ههههه نفس تعليقي هههههه حرت ياك كاين كنترول علي الدواء ليدخل لازم سجل اشهادة دبلوم في الصيدلة ههههه

  135. mohamed mohamed

    mohamed mohamed9 أشهر قبل

    الشعب ملقاش خدمة ملقاش واش ياكل ملقاش باش يعيش مرتو وولادو بيان سور يلجأ السرقة والمخدرات

  136. mhassni brahim

    mhassni brahim7 أشهر قبل

    البلاد عامرة بالعصابات لا يوجد مواطن ن يريدون العمل الجاد والشريف الكل يريد أن يحصل على النقود بطريقة سهلة الفلوس والنوم والقرقوبي

  137. Adel Charif

    Adel Charif10 أشهر قبل

    قناع النهار كي بطل شمس الدين من عندهم جابو مجرم سماوه شمس الدين ههههههههههه