رابح سعدان: الإجتماع بعد المباراة الأخيرة في الكان غير ضروري لكن عدم الإنضباط مخيب للأمال

رابح سعدان: الإجتماع بعد المباراة الأخيرة في الكان غير ضروري لكن عدم الإنضباط مخيب للأمال
للإشتراك في قناتنا إضغط هنا goo.gl/as3vlY
"النهار تي في" أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
موقعنا الإلكتروني للجريدة www.ennaharonline.com
موقعنا الإلكتروني للقناة www.ennahartv.net
رابط صفحتنا المليونية على الفايسبوك EnnaharTv
رابط صفحتنا على الأنستڨرام ennahar.tv
رابط صفحتنا على تويتر ennaharonline
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر.. أخبار دون توقف

تعليقات

  1. Farid Ben

    Farid Ben4 أشهر قبل

    ما كان لا خلل لا مخلل كاين .الملعب +التوقيت+الكوفيد+التحكيم= غياب التام لدور رئيس الاتحادية.

  2. Hako Dz

    Hako Dz4 أشهر قبل

    هذا جواب كافي وشافي بارك الله فيك

  3. Salam Nour

    Salam Nour4 أشهر قبل

    @king king ملي ما بغاش يتمشالهم فالصف وهما يحفروله سمحوا فيه وخلاوه يدير كلشي وحده و بالإتفاق مع الكمرونيين زادوله فالضغط بوضعه في ظروف جد سيئة و مازال تشوف و تسمع عن خطط شيطانية تمت لاسقاط المنتخب وابعاده عنه ...المهم هاذو مجرمين إلى درجة لا يتصورها عقل...

  4. king king

    king king4 أشهر قبل

    عنده الحق كاين خلل فالتسيير الاداري وبلماضي حاكم الجانب التقني والاداري وتعب بزاف بالتدخل في صلاحيات الادارة هنا السؤال وين راهم الاداريين ؟ واين التسيير ؟

  5. Actualité

    Actualité4 أشهر قبل

    كاين بونجاح ، سليماني و محرز في ثلاثة hors service

  6. noone

    noone4 أشهر قبل

    عادي كانو محبطيين وعلاش تحبو تردو من الحبة قبة !!! كي كانو يربحو كنتو غير تشكرو وكي خسرو بديتو تقطعو فيهم ....هذا هو حال الانسان ينسى في ثانية كل مافعلته من اجله طول حياتك

  7. مساحه حره misaha hora

    مساحه حره misaha hora4 أشهر قبل

    كي تعلقو ماتعلقوش بالعاطفة فقط كون جيتو تعرفو البالون هذا في العالم اجمع لما يفوز المنتخب اكيد يشكروه ولما يخسر لما يبحثو عن اسباب الهزيمة خاصة اذا كانت الهزيمة من منتخبات متذيلة الترتيب في الفيفا

  8. لمسة و تدابير أم التوأم Iyad Rinad Rital

    لمسة و تدابير أم التوأم Iyad Rinad Rital4 أشهر قبل

    اي والله تخدمو دهر و نهار برك تغلط ينسى الدهر و يتفكر اليوم

  9. Rita glamour🍒

    Rita glamour🍒4 أشهر قبل

    @zakaria moussaoui وي مي ربي بغى هكدا ياخي شفت شحال من فرصة ضيعنا معنتها لبالون قالت ماندخلش يااالوكان تقطعوني سموني مانيش داخلة لشبكة معليش خيرها فغيرها انا بكيت ومرضت ومن بعد شفت بلي مكتوب ربي

  10. zakaria moussaoui

    zakaria moussaoui4 أشهر قبل

    @Rita glamour🍒 باينة فيها لخسارة. لاعبين تاعنا ميقدروش يلعبو فهذاك الملعب.

  11. Rita glamour🍒

    Rita glamour🍒4 أشهر قبل

    @zakaria moussaoui مي نهدرو بعقلانية يعني هدي لعبة فيها ربح وفيها خسارة، صافي ولا واحد عندو حق يهدر مادام فيها ربح ولخسارة.

  12. Soumaya Ibrahim

    Soumaya Ibrahim4 أشهر قبل

    سعدان راه يهدر هكا باسكو عدا عليها قبل. خليو بلماضي ترونكيل وكل واحد يخدم خدمتو قدقد باش مايوليش كل واحد يمسح لموس في لاخر. لانو هاذ الشي ليس في صالح فريقنا. ربي يجيب الخير

  13. Nanou Dz 🇩🇿 in USA channel

    Nanou Dz 🇩🇿 in USA channel4 أشهر قبل

    راكي تعرفي المثل الي يقول كي تطيح البقرة يكثرو عليها السلاخين ،لوكان ريحو لوكان راهم زاهيين وكي ماربحوش راهم ينتقدو فيهم

  14. RichardiMario

    RichardiMario4 أشهر قبل

    راهم يحطمو في المنتخب هاذو ناس عندهم حسابات لبلاد راهي مقسومة كاين اللي خارج فيها طاي طاي .و كاين اللي يضرب من تحت لتحت

  15. RACHID SPORTS

    RACHID SPORTS4 أشهر قبل

    إسمي أنس عبد العزيز 11 سنة من ولاية البليدة حافظ للقران الكريم بعشر روايات كاملة و اتمنى ان أصبح مقرئ عالمي رغم مرضي الخبيث 😭

  16. سلطانة مرجانة

    سلطانة مرجانة4 أشهر قبل

    ربي يشفيك حبيبي و يعافيك وتصبح أحسن قارئ في العالم

  17. haroune ouchene

    haroune ouchene4 أشهر قبل

    انا نعرف غير زوج روايات الي كاين...حفص ورش.....منين جيت بعشرة

  18. taki takou

    taki takou4 أشهر قبل

    ربي يشفيك و الله يقويك

  19. Abdellatif Boustita

    Abdellatif Boustita4 أشهر قبل

    الله يشفيك خويا

  20. Articles Beauté

    Articles Beauté4 أشهر قبل

    بصراحة عندو الحق وزدنا فيها بحكاية منحاسبوهمش فرحونا بزاف ..صح فرحونا بصح حنا رانا ندعموهم للمباريات القادمة بصح بهاد عدم المسؤولية ماراح يروحو حتى بلاصة

  21. Ruby Rose

    Ruby Rose4 أشهر قبل

    أحترم المدرب سعدان كثيرا و نشفى كي قدم الكثير للمنتخب الوطني و إنسان نزيه و honnete ربي يجازيه

  22. Daydream💜🌷

    Daydream💜🌷4 أشهر قبل

    رانا معاكم خاسرين ولا رابحين 🇩🇿🇩🇿 ربي يحفضكم

  23. قطايف معسلة

    قطايف معسلة4 أشهر قبل

    الباك رابحتو ابونيني 😍

  24. ثائر من الجزائر

    ثائر من الجزائر4 أشهر قبل

    يجب أن نراعي مشاعر هؤلاء اللاعبين بعد هذه الخيبة التي كانو هم المتضرر الأول منها وهذا حقهم ,فهم ليسوا عبيد عندنا والغريب كيف أصبح البعض يملي عليهم الأوامر 😠

  25. Rima Ben

    Rima Ben4 أشهر قبل

    @Articles Beauté حتى واحد مايحب خسارة كرستيانو وميسي الي يخلصو ملايير ويبكو لكن فقط هم محترفين ويعرفو انهم في رياضة قواعدها ربح وخسارة هذا مكان

  26. melly

    melly4 أشهر قبل

    @Articles Beauté الله يهديك واضح. شحال كانو محبطين وشحال تيايو وبداو يبكو باينة بلي غاضهم الحال ماهيش ساهلة عليهم والله ثلث سنين مخسروش قاع جاو. في زوج ماتشات خسرو وخرحو من المنافسة

  27. Articles Beauté

    Articles Beauté4 أشهر قبل

    ماشي باين عليهم راهم خايبين ..يغيذ غير بلماضي فهاد لحكاية للاعبين حاستهم ماصدقوا رجعوا للنوادي ديالهم

  28. MD Argelino

    MD Argelino4 أشهر قبل

    يا سعدان اللاعبين كانوا شواكر عليك ...منصوري والجماعة

  29. houria khelil

    houria khelil4 أشهر قبل

    المدرب رابح.سعدان راهو عنده خبرة وقامة كبيرة.ياريت نسمعه وجهة.نظره باحترام.لأنه بكل روح رياضية.عنده الحق لكن يبقاو.اسود افريقيا.ومازلنا عندنا.ثقة فيهم.وفي المدرب الكبير انتعنا.ونحترمه.هاذ المدرب الكبير

  30. king king

    king king4 أشهر قبل

    @GHANO BOUAROUJ الانتقاد حق لكل مواطن جزائري ليس للمحللين فقط لان المنتخب ملك للجميع والانتقاد كون تسمعه تكتشف بزاف غلطات ربما مكنتش تعرفهم لكن الانتقاد يكون في حدود الرياضة ماتخرجتش على الاطار الرياضي كأن تتدخل في الحياة الشخصية للشخص لي تنقد

  31. GHANO BOUAROUJ

    GHANO BOUAROUJ4 أشهر قبل

    سعدان او غيرو لازم المدرب بلماضي يسمع الانتقاد ويحترم اراء الآخرين ،لانو ليس ملاك

  32. Jakob Lautner

    Jakob Lautner4 أشهر قبل

    عندك الحق ختي صراحة خسارة كبيرة مين الكرة الجزائرية ماهيش تستفاد من الخبرة الكبيرة للشيخ رابح سعدان للأسف الشديد.

  33. سيف الاسلام

    سيف الاسلام4 أشهر قبل

    اذا غاب الأنسجام والتفاهم بين الإدارة و الطاقم الفني يعني الهزاءم ستكون متتالية ربي يسار وترجع الأمور

  34. mechati mohamed

    mechati mohamed4 أشهر قبل

    الشيخ سعدان فاهم كلش و لكن يتحفظ نوعا ما خبرة كبيرة يجب الإستفادة منها .أسباب مشاكل الرياضة في الجزائر هم المسيرين و الإداريين

  35. ALFANSO OFFICIEL

    ALFANSO OFFICIEL4 أشهر قبل

    والله يا شعب الجزائري بلماضي لن يخذلكم، سيعمل جاهدا لإعادتنا للواجهة 🇩🇿🇩🇿❤

  36. Abdou Madrid

    Abdou Madrid4 أشهر قبل

    شكرا على ماقدمتوموه طيلة 40 شهر فبالتوفيق لكم في الإستحقاقات المقبلة 🙏🙏🙏

  37. أم أنس

    أم أنس4 أشهر قبل

    الكلاب تنبح والقافلة تسير مهما تقولو ا على بلماضي متغيروش صورته عند الجزائرين الكل يحبه ويحترمه

  38. Massette KRECHIEM

    Massette KRECHIEM4 أشهر قبل

    Le Président de la faf est fautif.Il n'a rien fait pour les complots.Il a servi plus les organisateurs de la CAN et il a oublié l'équipe et le Coach.

  39. Mehdi Taleb

    Mehdi Taleb4 أشهر قبل

    @LM LM le problème on peut pas limogé il est élu,!🤨🤨

  40. LM LM

    LM LM4 أشهر قبل

    C est sur, et ca se ressent. Il faudra limoger certains responsables.

  41. George Michel

    George Michel4 أشهر قبل

    تهدر على الانظباط..!!!!!! ...نفكرك انت كي كنت مدرب كان هناك لاعب كنت راح تخرجوا ولم يخرج.😠😠😠...👎👎👎👎

  42. Azza Refas

    Azza Refas4 أشهر قبل

    وهل قال انا كنت فوندام في وقتي

  43. Samia Samou

    Samia Samou4 أشهر قبل

    فرحتو كي خسر بلماضي باش ما يبانش خير منكم . يا سعدان محسوب انت كنت مفدق السما هو علي الاقل جاب الكاس و فرح الشعب مدة 3 سنين

  44. Rand Rana

    Rand Rana4 أشهر قبل

    كاين مشكل في المنتخب و الفاف و عدة أشياء خاصة رد بلماضي انا تتحكم في التدريب و تقنيا مش مشكلتي. يعني كاين مشكل

  45. kader kader

    kader kader4 أشهر قبل

    نحن مع بلماضي و منتخبنا في كل زمان و مكان ، الخروج من الكان ليس بالكارثة ، لدينا مشروع كاس العالم بقطر مباراة فاصلة

  46. Mourad Kia

    Mourad Kia4 أشهر قبل

    تحيا بلماضي حبيب الشعب. و الذي شرفنا و شرف المره الجزائرية و رجعلها هيبتها. شكرا بلماضي و اشباله.

  47. لمسة و تدابير أم التوأم Iyad Rinad Rital

    لمسة و تدابير أم التوأم Iyad Rinad Rital4 أشهر قبل

    المشكل كامل راهو في عمارة داخلها غير تصوار لا تنظيم لا زمر...بلماضي كيما قالك أنا مدرب فقط...نورمالمو كل واحد يخدم خدمتو و اللي ماهوش قادر على المسؤولية يخليها لماليها

  48. Josef Jo

    Josef Jo4 أشهر قبل

    الحمد الله شرفونا وهزولنا ريسانا مكانش الي شرفنا كيما هوما من الاستقلال

  49. Lamya Lily

    Lamya Lily4 أشهر قبل

    الشيخ سعدان نكن لك كل الاحترام والتقدير انشاء الله هذا الاخفاق يكون درس و ترجع الأمور إلى مجاريها

  50. Josef Jo

    Josef Jo4 أشهر قبل

    والله حرام عليكم الشيء هذا والله دارو الي عليهم وراحو لعائلاتهم وانتم واش ضركم الشعب معاهم تعرفو غير الفتنة

  51. Nia Ra

    Nia Ra4 أشهر قبل

    واش لي وين وصلنا ربي يهديك لعبنا قبل كان مع غانا بنفس الروح و كلشي ظروف مرهقة و حطولنا اسوء ملعب الفريق لباس بيه خلوهم برك يرحم باباكم انتم آخر ناس تنتقد

  52. Maria Aymen

    Maria Aymen4 أشهر قبل

    خليو الفريق والمدرب في حالهم ضرك مادارو والو يا نكارين الخير .

  53. Na No

    Na No4 أشهر قبل

    بمجرد أن تخطىء ... سينسى الجميع انك كنت رائعا يوما ما ... ( من الأقوال المأثورة )

  54. Noyan Alp

    Noyan Alp4 أشهر قبل

    والله لا عندك الصح الله يهدي و خلاص

  55. fami algérienne  مطوكية😜😜

    fami algérienne مطوكية😜😜4 أشهر قبل

    للأسف بدات المواس والشواقير تتوجه للاعبين وللمدرب وكانهم 3سنوات وهم يخفقون نساو تماما 3سنوات من الفرح العارم الذي اجتاح شوارع الجزائر اللطف ياربي الناس كيفاه تنكر الخير في رمشة عين😔

  56. فيصل باصور

    فيصل باصور4 أشهر قبل

    والله من جبا حبو يعملو قبا شيئ عادي كملت المناقشة بنسبة لهم يلتحقو بانديتهم في اقرب وقت ،وتلاحضهم حبو يتخلصو من الكمرون والضغد ،وافرقيا اللعينا

  57. zazi sidhoum

    zazi sidhoum4 أشهر قبل

    Une coupe d’Afrique et coupe arabe et 36 matchs sans défaite 😡 qu’il l’a fermé

  58. DINA

    DINA4 أشهر قبل

    ما يحس بالجمره غير لي كاوياتوا..... كلام بدون معرفه الحقيقه ليس وقته يا سي سعدان..... مع كل احتراماتي لك

  59. Kimo Kamel

    Kimo Kamel4 أشهر قبل

    كلام سعدان صحيح،من 2019 نفس تشكيلة،ما تغير والوا وزيد الفرق الأفريقية تعرف خطة خلاص،لازم تغير والا لن نتاهل إلى تصفيات كاس العالم،وهذا واقع،وربي يجيب الخير الجزائر الحبيبة الغالية

  60. Warda Warda

    Warda Warda4 أشهر قبل

    سعدان لم يسيء للفريق ولا للمدرب ولو بحرف واحد وكل ما قاله تحليل منطقي لا غير .وأنا تتبعت جميع الحلقات تقريبا ولاحظت أنه كان متحفظا وحذرا في كلامه .....كل الاحترام والتقدير له ولبلماضي والفريق الوطني...،👍🇩🇿

  61. tsofiane

    tsofiane4 أشهر قبل

    Je suis à fond avec mon équipe et rabbi yehfadha,mais wallah c est un manque de respect

  62. Nassima Bs

    Nassima Bs4 أشهر قبل

    نتمنااااو تعالجو الأمور وتخلولو فقط مسؤولية اللعب واللاعبين التركيز على الفوز

  63. Amn Bhl

    Amn Bhl4 أشهر قبل

    سعداااااان يا سعدااااااان يرحم باباك اسكت علينا نسيت روحك نتا كي كنت حاكمنا فاللول واقيل ربحت زهر ومبعد بديت تخرجلنا في قلوبنا ياك الشعب قع درتلو السكر مالا روح احكم بلاصة فالجامع واقعد تذكر خير وخير ليك من التحليل

  64. Fethi Akram

    Fethi Akram4 أشهر قبل

    في وقت سعداني باش كونو نفوزو بالسيف وما كان عنده حكام مع اللاعبين

  65. abdennour777 a7

    abdennour777 a74 أشهر قبل

    صح عندك الحق اخي

  66. Far Rachid

    Far Rachid4 أشهر قبل

    المسؤول لمراهش قادر على خدمتو لازمو يخرج ان شاء الله يرجع المنتخب الى الواجهة عندنا كامل الامكانيات

  67. الحمد لله الحمد لله

    الحمد لله الحمد لله4 أشهر قبل

    شكرا 😊 بلماضي و اللاعبين الله يحفظهم انشاء الله ولي ما عجبهش الحال الحيط

  68. Amir Amar

    Amir Amar4 أشهر قبل

    السلام عليكم الحمدوا الله المنتخب شرفنا ولابأس وين راه المشكل اذا خسر كأس أفريقيا جابها المرة لي فاتت و35 مبارة بدون هزيمة واحسن مدرب تع السنة وجمع الاعبين من كل مكان في العالم وتقديم مساعدات لي كاس العرب وفرح الجمهور الجزايري والأجنبي واش حبيت اتزيد........ الفلسفة بزاف مكاله كل واحد وقتوا (لي فاتوا القطار يقول راح) افهمها كيما حبيت والوقت لي حبيت تحيا بالماضي والفريق الوطني الجزايري

  69. Younes Achi

    Younes Achi4 أشهر قبل

    سعدان لي كانت تجيه التشكيلة بالـ SMS يهدر على الانظباط .

  70. loulou alg

    loulou alg4 أشهر قبل

    رانا مع بلماضي ظالم او مظلوم و الاداريين مازالهم كيما كانوا عصابة متجددة الله ياخذ فيهم الحق

  71. Badis Chikh

    Badis Chikh4 أشهر قبل

    تحبو تخلقو أزمة واعذار وهي ماكلين والو ربي يوفقهم في قادم المباريات هذي هي الكرة رابح وخاسر

  72. contre la corruption

    contre la corruption4 أشهر قبل

    جمال بالماضي ضحية العصابة عندما قال نحن نلعب لشعب و عندما قال أيضا على الصحفي أنتم حقارين.

  73. محمد المعسكري

    محمد المعسكري4 أشهر قبل

    ههههه عندما ذهبت انت معهم كنت عارف بلي يخسرو والحمد لله انهم خسرو ومعسكري حر

  74. moo joo

    moo joo4 أشهر قبل

    ماراحش

  75. أشرف شرڨي

    أشرف شرڨي4 أشهر قبل

    يا شيخنا عندك الحق 100%في كلامك وراهي المسؤولية تاع الاتحادية وراهم لي يخليو جوار يجري على بييي تاع طيارة وحدهم وراهم ( )

  76. ام حسين اريالله

    ام حسين اريالله4 أشهر قبل

    شعب عجيب غريب كي ربحو قع صفقتو زغرتو واليوم كي خسرو عدتو تنبحو عليهم واعطيتوهم بالظهر شعب نكار للخير حشا اللي مايستاهل

  77. zinedine zinou

    zinedine zinou4 أشهر قبل

    الاعبين كان عندهم تحليل كوفيد صالح للسفر، استغلو الفرصة باش يروحو، تخيل لوكان يقعدو لغدوة، لازم يعاودو التحليل ولوكان يخرج ايجابي يعشو في ضرورت الحجر الصحي في الكامرون او الجزائر في احسن حال...

  78. SOFIANE BAGHDAD

    SOFIANE BAGHDAD4 أشهر قبل

    هذي الخسارة سببها رئيس الفيديرالية

  79. mari mariana

    mari mariana4 أشهر قبل

    اشبال بلماضي يحسن عونهم حبوا يفرحوا الشعب ، وحسوا بخيبة الامل ، وما يحس بالجمرة غير ليكواتوا ، وعلاه يقعدوا في هذيك البلاد لي طيحت بيهم وعملت على اسقاطهم ، لو جيت انا في بلاصتهم ما زيدش دقيقة من الستاد للمطار ، وبلماضي حس بيهم عليها ما حبش يدخل ، هو لو كان صاب يروح معهم من هذيك البلاد

  80. Nouredine Ouissette

    Nouredine Ouissette4 أشهر قبل

    عندك الصح

  81. Lotfi Ben

    Lotfi Ben4 أشهر قبل

    ياسعدان سمحني والله الانضباط في وقتك مكان الاعبين كانو يتحكمو. فيك. غير متهدرش على الانضباط

  82. Kazed Massouda

    Kazed Massouda4 أشهر قبل

    انها المؤامرة من الداخل الى الخارج و مؤامرة ضد بالماضي

  83. mohamed lanouar

    mohamed lanouar4 أشهر قبل

    الفتوى ساهلة..لما يسقط الثور يكثرو الذباحين..بلماضي و اللاعبين عملو اللي عليهم و أكثر..الأعمى راه شاف البالون كيفاش كانت تتعوج.. يا جماعة الخير خافو ربي..اللي راه يلوم على اللاعبين عنده مصلحة أكيد او هو عدو متربص ..و الفاهم يفهم

  84. aoufi imen

    aoufi imen4 أشهر قبل

    الهدرة ساهلة فهمت

  85. Fatima Saraoui

    Fatima Saraoui4 أشهر قبل

    ان الربح والخسارة واردين،،،لا داعي لتضخيم الأمور، ،،

  86. Khadir Eljakaoui

    Khadir Eljakaoui4 أشهر قبل

    الجزائر ستنهزم مرات عديدة وفي شتى المجالات

  87. Bilel Bilel

    Bilel Bilel4 أشهر قبل

    لا حول ولا قوة الا بالله من حبة ديروا قبة. منهارين معنويا طلبوا يسافروا واش قعدوا يدروا تم. عادي. اصلا عدد الرحلات قليلة. يعني الطائرة لتكون فيها بعض الاماكن يسافر عدد من اللاعبين. عادي. اللاعب الكبير صرح في قناة الهداف هذا امر عادي .

  88. أم أنس

    أم أنس4 أشهر قبل

    رانا لباس علينا خلوهم في حالهم وبركاو من الإنتقادات

  89. يوميات أم مقتصدة

    يوميات أم مقتصدة4 أشهر قبل

    واش حابهم يديرو بعد الخسارة بركاو ماتكبرو الحكاية وزيد ماتاقلموش مع الجو والفندق هذاك الله يهديكم احسن حاجة داروها بعد خسارة يروحو مباشرة راها كاميرون ياك دقيقة متحملش تبات فيها سوء تنظيم واش حابهم خاسرين ومعنويات فالحضيض يزيد يبات لثم

  90. Abdo pyanis

    Abdo pyanis4 أشهر قبل

    على الاقل بلماضي كان اسير الامور مي نتا كانو يمشوك ونتا ساكت لانقلل من قيمتك ولكنك حاسد بلماضي على هاد الانجاز

  91. Karimبنرحويوسف Benrahou

    Karimبنرحويوسف Benrahou4 أشهر قبل

    سعدان راه حاب يحاوزو بلماضي باه هو يتولى تدريب الخضر

  92. Lap Mourad

    Lap Mourad4 أشهر قبل

    un pas en avant deux pas en arrière.

  93. king king

    king king4 أشهر قبل

    @OMI mo3alimati أمي معلمتي صحيح لانه يعرف الاتحادية جيدا بلماضي راهم باغيين يحاوزه من العام الماضي بطريقة تعع يكرهوله حياته باش يحط الاستقالة هو لانهم يخافوا من لشعب والصحافة اذا اقالوه هوما

  94. OMI mo3alimati أمي معلمتي

    OMI mo3alimati أمي معلمتي4 أشهر قبل

    على حساب كلامو قالك لازم بلماضي يروح يريح راه حاب يخرجوه والله كارثة أصلا بلماضي هو لي عاود حيا الفريق الوطني والهزيمة طبيعية لازم تكون باه نتداركو الاخطاء

  95. Kimo H

    Kimo H4 أشهر قبل

    الحمد لله كي خرجو سالمين الاعبين كانو مهددين بالموت واش يفكر في الفوز؟؟؟

  96. Ahmed Thr

    Ahmed Thr4 أشهر قبل

    لا تقول يا سيد سعدان لم يشرفون هذا مؤسف الابطال ابطال التحقيق والتحقيق لان الفريق كان منعد من رءيس الفدارية والاعضاء المرافق كانوا منعدمين

  97. Vito Corleone

    Vito Corleone4 أشهر قبل

    واش دخلكم فيهم ... تنطقوا العبد من جنبو ، حاجة عادية كل لاعب رجع للفريق تاعو واش حبيتوهم يروحوا يحوسوا ؟؟

  98. chocho officiel

    chocho officiel4 أشهر قبل

    من الماتش تاع بوركينافاصو وحنا نهدرو على التراجع الكبير للمستوى تع الفريق الوطني وكان طبيعي جدا نخرجو من الدور الأول والقرارات الخاطئة تع بلماضي للأسف

  99. king king

    king king4 أشهر قبل

    صحيح

  100. Said MIMOUNI

    Said MIMOUNI4 أشهر قبل

    الانضباط بدا ينقص في الفريق حتى فالملعب شفناها اللاعبين بداو يحسو رواحهم ضمنو بلاصتهم فليكيب لذلك وجب قول الحقيقة و الانتقاد البناء سينو راها داخلة في حيط و محال نتأهلو لاكوب ديموند بهاذ العقلية

  101. Gharib Douakha

    Gharib Douakha4 أشهر قبل

    الشعب يريد بلماضي مهما كانت النتائج.

  102. محمد المعسكري

    محمد المعسكري4 أشهر قبل

    ههههه قبل ذهابهم سعدان قال نقدم لهم التكتيكات والخطط باش نجيبو الكاس حتى تيقنت انه قدم لهم النحس منحوس هم يضحك وهم يبكي

  103. Djamel Nezik

    Djamel Nezik4 أشهر قبل

    لماذا تكذب سعدان انسان محترم ولا يتدخل في عمل بلماضي

  104. Dji Dji

    Dji Dji4 أشهر قبل

    شرف الدين عمارة شخص في غير مكانه. أولا رعونته لما وسلنا إلى هدا الحال. وجب تنحيته . كما ان بالماضي يشتكي منه بطريقة غير مباشرة

  105. Achraf Saker

    Achraf Saker4 أشهر قبل

    قناة النهار تحوس ذراع تسوقنا بلي كاين مشكل

  106. reema_mh

    reema_mh4 أشهر قبل

    نحمدو ربي كي خرجو لباس من هذاك الفخ

  107. Aisha and Omarيوميات عائشه وعمر

    Aisha and Omarيوميات عائشه وعمر4 أشهر قبل

    تحيه طيبه لكل الشعب الجزائري 🇪🇬🇩🇿🇪🇬🇩🇿 حقيقه محزنه جدا جدا اقدم محتوي ولا أجد من يشجعني 😥😥 اللهم وفق من يشجعني 🤲🤲 اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين 🇩🇿🇪🇬🇩🇿🇪🇬

  108. Lamis MSN

    Lamis MSN4 أشهر قبل

    علاش في وقتك درت حاجة بلماضي على الأقل جابنا النجمة الثانية

  109. Jakob Lautner

    Jakob Lautner4 أشهر قبل

    شكون أهلنا للمونديال بعد 24 سنة من الغياب و نسيتي بلي قبل ما يجي سعدان ما كناش نتاهلو حتى كأس إفريقيا 2006 و 2008 و تأهلنا كأس العالم بعد 24 عام من الغياب و وصلنا نصف نهائي بعد ما طيبنا الكوديفوار المدججة بالنجوم دروڤبا يحيا توري و كالو و غيرهم لي صفعو غانا في داك الوقت في الدور الأول بثلاثية، شكون كان يعرفنا داك الوقت في 2006 و 2008 قبل مجيئ سعدان؟

  110. Dan Zabadchi

    Dan Zabadchi4 أشهر قبل

    Si tu sais si bien parler pourquoi ne pas l'avoir fait avant quand tu étais entraîneur va t'asseoir dans une mosquée est laissé le foot Aux gens qui savent le faire le journaliste est toi vous ne porter pas l'équipe nationale dans vos cœurs

  111. Hamdi Aloui

    Hamdi Aloui4 أشهر قبل

    هذه غلطة قناة النهار رجعت وجوه الشر للواجهة. نهار ليدينا لاكوب كل الصحافيين كانو لابسين اقمصة المنتخب و كانوا علي كلمة وحدة و اليوم رجعولنا الهم

  112. NARIMAN NARIMAN

    NARIMAN NARIMAN4 أشهر قبل

    والله كان قلبي ضرني عرفت بلي مانربحوش خلو سعدان في دارو كي يخلاص ماتش باراج جيبوه خلونا نتأهلو الله الله

  113. Jakob Lautner

    Jakob Lautner4 أشهر قبل

    علاه سعدان هو لي كان يلعب في الكاميرون ولا بونجاح و سليماني و براهيمي و وووو باه نحصلوها في سعدان.

  114. Moni Maryo

    Moni Maryo4 أشهر قبل

    بركو متلقو فالسبة الله غالب محلفهمش الحظ وقاستهم العين معليش راحو لخاطرش هما متقبلوهاش مشي معويدهم يخسرو 3 سنوات هما يربحو نرمال مزال عندنا كوتش بلماضى مزال كاين تفاؤل انشاء الله ياربي نربحو كأس العالم في قطر وتكون الفرحة كبيرة قول امين ربي سبحانو قادر على كل شيء إنشاء الله

  115. نورهان نورهان

    نورهان نورهان4 أشهر قبل

    كلنا بلماضي لحب حب ولكره كره

  116. سبحانك اللهم وبحمدك

    سبحانك اللهم وبحمدك4 أشهر قبل

    كيفك نورهان

  117. Boualem Alem

    Boualem Alem4 أشهر قبل

    بارك الله فيك يا سعدان علم هذاك الصحفي البهلول

  118. djawad zizou

    djawad zizou4 أشهر قبل

    يجب اقالة رءيس اتحادية عمارة عاجل ادا اردنا خير لي فريق